جمعية الحق في الحياة والجمعية الطبية الفلسطينية الأمريكيـة – بـامــا توقعان اتفاقية لدعم وصول الأطفال المصابين بالتوحد إلى الخدمــات التـأهيـليـة والتعليمية الأساسية في مركز فلسطين للتوحد التابع للجمعية.

الأربعاء، 12 تموز 2023، استقبل السيد موسى الوزير عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق، أمس الأربعاء وفداً من الجمعية الطبية الفلسطينية الأميركية، برئاسة الدكتور مجدي حمارشة رئيس مجلس إدارة الجمعية الطبية الفلسطينية الأمريكية، ورئيس الجمعية الدكتور يوسف خلفة، ومسؤولة الجمعية بغزة الأستاذة آمال صيام.

وقد رحب الوزير بالوفد الضيف وأشاد بمجهودات الجمعية الطبية الفلسطينية الأميركية في دعم قطاعات مختلفة في المجتمع الفلسطيني، شاكراً الجمعية على اهتمامها ودعمها للأطفال المصابين بالتوحد لضمان حقهم في الصحة والتعليم، وقد أطلَعت إدارة الجمعية الوفد الزائر على البرامج والخدمات المقدمة للمستفيدين، والاحتياجات والصعوبات التي تواجههم بالإضافة إلى المعايير والمنهجيات المتقدمة المتبعة في تقديم الخدمات الصحية والتأهيلية وخدمات التربية الخاصة والتدريب المهني في جمعية الحق في الحياة.

من جهته عبر الدكتور خلفة عن تقديره للخدمات المتخصصة المميزة التي تقدمها جمعية الحق في الحياة للأطفال ذوي متلازمة داون والتوحد، والتي تعتبر محل اهتمام مشترك.

وفي ختام الزيارة، تم توقيع اتفاقية تمويل لمشروع ضمان وصول الأطفال المصابين بالتوحد ذو الحالات الاجتماعية الصعبة إلى الخدمات التأهيلية والتعليمية الأساسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فتح محادثة
Scan the code
جمعية الحق في الحياة
مرحبا 👋
كيف يمكن المساعدة؟