2803888 08 (+972) - 2807011 08 (+972)
598070118 (+972 )

جمعية الحق في الحياة تشارك في أعمال المنتدى الإقليمي لمنظمة الاحتواء الشامل (MENA)

آخر تحديث: الأربعاء، 22 يناير 2014

تحت رعاية سمو الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي
جمعية الحق في الحياة تشارك في أعمال المنتدى الإقليمي لمنظمة الاحتواء الشامل (MENA)

شاركت السيدة عدالة أبوستة ابومدين رئيس مجلس إدارة جمعية الحق في الحياة في أعمال المنتدى الإقليمي لمنظمة الاحتواء الشامل (MENA)إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المنظمة الإقليمية ومدينة الشارقة للخدمات الإنسانية.
وحضرا لمؤتمر سعادة الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية الرئيسة الفخرية للمنظمة الإقليمية وممثلتها لدى المنظمة الدولية. والسيد كلاوس لاخوفيتز رئيس المنظمة الدولية، وكوني لورين باوي المدير التنفيذي للمنظمة، وآنا ماك كواري مدير المبادرات العالمية والسياسية وحقوق الإنسان، والسيدة مها هلالي رئيسة المنظمة، والأستاذ الدكتور نجيب خزام نائب رئيس المنظمة الإقليمية، والدكتور موسى شرف الدين العضو المؤسس للمنظمة الإقليمية، وعدد كبير من المناصرين الذاتيين وأولياء الأمور والأمهات والخبراء والمختصون من مختلف دول العالم، وبلغ عدد الحضور 90 مشاركاً من 11 دولة عربية و3 دول أجنبية وعدد المناصرين الذاتيين 25 مناصراً 16 منهم من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية.
وعبرت السيدة أبو ستة ، عن شكرها وامتنانها لسمو الشيخة جميلة مع كرم الاستضافة والرعاية وكذلك ثمنت جهود القائمين ورئيس وأعضاء مجلس ادراة المنظمة والتي أفضت إلي تحقيق أهداف المنتدى الإقليمي.
وبينت السيدة أبو مدين أن حضور الجمعية في هذا المؤتمر يشير إلى حرص الجمعية على تعزيز اواصر التعاون وتوطيد العلاقات مع ذوي العلاقة من المؤسسات والمنظمات المحلية والاقليمية والدولية كي تفتح الأفاق أمام تطوير عمل الجمعية من خلال تبادل الخبرات مع المؤسسات العربية والدولية

 .