2803888 08 (+972) - 2807011 08 (+972)
598070118 (+972 )

جمعية الحق في الحياة تفوز بجائزة الأميرة هيا للتربية الخاصة فئة المدير المتميز

آخر تحديث: الخميس، 13 إبريل 2017

أعلن أول أمس عن فوز المهندس أحمد الحلو المدير التنفيذي لجمعية الحق في الحياة بجائزة الأميرة هيا للتربية الخاصة فئة المدير المتميز، وذلك في احتفال أقامته الجائزة أول أمس في فندق الجميرة في دبي.
حيث كرمت حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله سمو الأميرة هيا بنت الحسين الفائزين في الدورة السادسة لجائزة الأميرة هيا للتربية الخاصة خلال حفل كبير حضره لفيف من المسؤولين والشخصيات العامة وأعضاء مجالس إدارة مراكز التربية الخاصة ومديري وموظفي المراكز.
من جانبها أشادت السيدة عدالة ابو سته أبو مدين رئيس مجلس إدارة جمعية الحق في الحياة، بمبادرة صاحبة السمو الأميرة هيا الهادفة لخلق بيئة تنافسية ايجابية تصب في مصلحة الأفراد ذوي الإعاقة وتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم على حد تعبيرها.
وبدوره أكد المهندس أحمد الحلو المدير التنفيذي للجمعية أن هذا الفوز هو نتاج عمل جماعي من طاقم الجمعية ككل، وتعاون أهالي المستفيدين ذوي متلازمة داون والتوحد، موجهاً الشكر لصاحبة السمو الأميرة هيا بنت الحسين وجميع القائمين على الجائزة ولمجلس إدارة الجمعية على هذا التقدير.
يذكر أن “جائزة الأميرة هيا للتربية الخاصة” مبادرة أطلقتها سمو الأميرة هيا بنت الحسين في نوفمبر 2008 بهدف إيجاد بيئة تنافسية مؤهلة تضمن إتاحة الفرص للعاملين في قطاع التربية الخاصة من أجل رفع مستوى الخدمات المقدمة لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة وفق معايير عالمية وبرامج نوعية متميزة. وقد فازت جمعية الحق في الحياة في العام 2011 بنفس الجائزة لفئة مركز التربية الخاصة المتميز.