2803888 08 (+972) - 2807011 08 (+972)
598070118 (+972 )

جمعية الحق في الحياة تنفذ يوماً طبياً لصالح أهالي المستفيدين في فرع الجنوب

آخر تحديث: الخميس، 28 سبتمبر 2017

نفذت جمعية الحق في الحياة يوم أمس الأربعاء 27 سبتمبر يوماً طبياً لصالح أهالي الأطفال المستفيدين من خدمات فرع الجمعية في المنطقة الجنوبية . وتأتي هذه الفعالية في إطار الخدمات المتكاملة التي تقدمها الجمعية للأطفال ذوي متلازمة داون وعائلاتهم وأهالي المجتمع المحلي وقد قدمت الطبيبة الفلسطينية الكندية د. نهاد أبو ستة الخدمات والاستشارات الطبية للعشرات من أهالي المشاركين في هذا اليوم الطبي . ويأتي هذا اليوم استكمالاً لسلسلة الأيام الطبية التي عقدتها الدكتورة أبو ستة لصالح المستفيدين وعائلاتهم خلال زياراتها الدورية لقطاع غزة لمتابعة المستفيدين من خدمات الجمعية.
من جانبها أكدت السيدة / عدالة أبو ستة - أبو مدين رئيس مجلس إدارة الجمعية أن فرع الجمعية في محافظة خانيونس الذي يقدم خدماته للمنطقة الجنوبية سيعمل على تقديم مختلف أشكال الدعم والخدمات للأطفال المستفيدين وأهالي المجتمع المحلي انطلاقاً من إستراتيجية الجمعية ومسئوليتها تجاه رعاية وتأهيل الأطفال المستفيدين وتنمية المجتمع على حد سواء.
بدورهم عبر أهالي الأطفال المستفيدين عن شكرهم للدكتورة أبو ستة لما تبذله من جهود في متابعة أبنائهم على مدار السنوات الماضية، كما أثنوا على دور الجمعية في رعاية وتأهيل أطفالهم.
جمعية الحق في الحياة هي الجمعية الوحيدة التي تقدم كامل خدماتها لفئة متلازمة داون والتوحد منذ نشأتها قبل 25 عاماً، وتقدم خدماتها لأكثر من ألف حالة.