2803888 08 (+972) - 2807011 08 (+972)
598070118 (+972 )

بدعم كريم من مؤسسة التعاون، جمعية الحق في الحياة تحتفل بعيد الأم

آخر تحديث: الثلاثاء، 22 مارس 2016

ضمن مشروع "دعم وتطوير الخدمات المقدمة للأطفال من ذوي متلازمة داون في مرحلة الروضة بقطاع غزة"، وبدعم كريم من مؤسسة التعاون، أقامت جمعية الحق في الحياة بغزة يوماً ترفيهياً بمناسبة عيد الأم، بمشاركة (350) طفل من ذوي متلازمة داون والتوحد، بهدف الترفيه وإدخال الفرحة على قلوبهم وكذلك مشاركة للأمهات.

وبهذه المناسبة، وجهت السيدة عدالة أبو ستة/ أبو مدين رئيس مجلس الإدارة الجمعية كلمة شكر وتقدير للأمهات بعيدهن للدور العظيم الذي يقومن به في تربية النشئ وصناع المستقبل، مؤكدةً على دور المرأة الفلسطينية في النضال والوقوف جبناً إلى جنب الرجل في سبيل النهوض وبناء المجتمع والوطن.

وأوضحت حرص الجمعية على تنفيذ مثل تلك الأيام الترفيهية التي تساعد الأطفال على التفريغ وإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم، شاكرةً مؤسسة التعاون على جهودها المبذولة في رعاية الأطفال من ذوي متلازمة داون بالقطاع.

وسادت أجواء من السعادة والفرح في ظل تفاعل الأطفال مع فقرات اليوم الترفيهي، الذي تتضمن عروض فنية وموسيقيا وأغاني تراثية للأم، وتم توزيع الهدايا والألعاب على الأطفال لاهدائهم اياها لأمهاتهم.  

والجدير ذكره أن جمعية الحق في الحياة هي جمعية خيرية تُعني برعاية وتأهيل المصابين بمتلازمة داون والتوحد، من خلال البرامج التدريبية لتنمية قدراتهم الذهنية ومهاراتهم المعرفية.